اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

في المؤتمر الخامس لحركة عصائب اهل الحق .. الخزعلي :” الناتو العربي” اخطر الخطوات نحو مايسمى ب” صفقة القرن “

 

فضاءات نيوز – بغداد 

أرخ الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، على موقع “تويتر” ماجاء في المؤتمر الداخلي الخامس للحركة، والذي عقد صباح أمس الأول الخميس، وتم اختتمامه بعد ظهر اليوم السبت. وقد ذكر الشيخ الخزعلي ما تناوله المؤتمر في تغريدات بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. نذكر في السطور التالية مقتضب لأهم ماجاء فيها:
◄ في ختام المؤتمر الداخلي الخامس للحركة الذي أقيم في النجف الأشرف وبعد انقطاع اكثر من اربع سنوات بسبب الانشغال بالدفاع المقدس عن العراق وبحضور الشهداء بارواحهم وصورهم والكوادر المتقدمة في الحركة بمختلف الوحدات والأقسام والإختصاصات ونواب كتلة صادقون والمسؤولون التنفيذيون في الحكومة
◄ نبهنا فيه من خطورة الخطوات المتسارعة مع العدو الاسرائيلي ضمن ما يسمى بـ(صفقة القرن) وما يجري لها من مقدمات سياسية وعسكرية اخطرها (الناتو العربي) خصوصا وان اليهود ينظرون إلى العراق نظرة نبوأتية عقائدية تربط بين دور بابل في دمار الهيكل سابقا ودورهم المتوقع في زوال (إسرائيل) لاحقا.
◄ خدمة المجتمع وخصوصا طبقة الفقراء من خلال العمل على تطبيق المادة 30 من الدستور والتي تضمن في حال تطبيقها بشكل صحيح توفير العيش الكريم والسكن المناسب والضمان الصحي والتعليمي لكل مواطن عراقي.
◄ ضرورة الحفاظ على الهوية الثقافية العراقية الأصيلة واعادة بناء ما تضرر من اخلاق وقيم بسبب الأحداث القاسية التي مر بها العراق من تكفير وقتل وتدمير وبسبب الاستهداف الثقافي الذي يريد محو الهوية العراقية.
◄ ضرورة الاستمرار في خدمة المجتمع وتبني مطالبهم والضغط باتجاه توفير الخدمات الأساسية والوقوف أمام السلطة في حالات الانحراف والتصدي لمحاولات اعادة الفساد مرة أخرى.
◄ تدعيم فك الارتباط السياسي للحشد الشعبي بالعناوين الأخرى وفي نفس الوقت الاستمرار في اليقظة والجهوزية في حالة احتياج بلدنا للتصدي للدفاع عنه مرة أخرى أمام أي خطر يمكن ان يواجهه.
◄ تطوير هيكلية الحركة وعمل وحداتها بالشكل الذي يستطيع استيعاب التوجه الجماهيري نحوها وتقديم ما يمكن من خدمات لهم.
◄ إعطاء أهمية خاصة لشريحتي الكفاءات والطلبة وكذلك الاهتمام بالمراءة العراقية لما تمتلكه من دور ارتكازي في بناء الأسرة ومن ثم المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق