سياسيقسم السلايد شو

نائب عن القانون : ائتلافي و الكتل السياسية سيحسمون تحالفاتهم بعد انتهاء العد والفرز

 

فضاءات نيوز – بغداد 

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون النائب محمد الصيهود، الثلاثاء، ان ما يحدث اليوم بين الكتل السياسية مجرد تفاهمات على الخارطة السياسية الجديدة، مؤكدا أن ائتلافه وباقي الكتل السياسية ستحسم تحالفاتها وتعلن عنها بعد انتهاء العد والفرز اليدوي والمصادقة على نتائج الانتخابات من قبل المحكمة الاتحادية.
وقال الصيهود : ان التطابق في البرنامج والرؤيا يمثل السبيل الوحيد لانقاذ العملية السياسية التي تمر بظروف صعبة وحرجة”، مبينا أن “الحراك موجود بين كل الكتل السياسية حيث لايرتقي الى مستوى التحالفات بقدر مايرتقي الى التفاهمات لرسم خارطة العملية السياسية المقبلة”.
وأضاف :  أن  دولة القانون وكل الكتل الاخرى ستعلن تحالفاتها بشكلها النهائي عند المصادقة على نتائج الانتخابات بعد العد والفرز اليدوي”، مشيراً الى ان “العد والفرز الجزئي سيبقي ارادة المزورين فوق ارادة الشعب العراقي .
وقال الصيهود :  أن الاقرب للتحالف مع دولة القانون هو من يتفق معه بالبرنامج السياسي”، مبيناً ان “البلد يمر بظرف صعب ورئيس الوزراء القادم يجب ان يكون قوي ونشط، كما ان الوزراء الجدد يجب ان يكونو اقوياء واكاديميين، بالاضافة الى , ان الحكومة عليها تقديم الخدمات والاهتمام بالمواطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق