اخر الاخباررياضة

الشرطة يخالف رغبة (ميمي)

فضاءات نيوز – بغداد 

اكد عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة غالب الزاملي، الاثنين، إن رغبة مهاجم المنتخب العراقي وفريق الشرطة مهند علي (ميمي) تكمن في اللعب لأحد الأندية الخليجية.
وقال الزاملي لبرنامج (كوورة) الذي بثته قناة الفرات الفضائية الليلة، إن “رغبة مهند علي (ميمي) تكمن في الذهاب الى إحدى الاندية الخليجية ونحن مع ان يكون مرتاحاً بوجهته المقبلة ولكن يجب ان يكون هناك مراعاة للجانب الفني لمستقبله”.
واضاف أن “رغبة ميمي في الذهاب لأندية عربية وخليجية ونحن نطمح له بأندية أجنبية”.
وكانت تقارير عراقية محلية، قد أشارت إلى أن نجم منتخب “أسود الرافدين” خلال كأس آسيا الأخيرة، التي استضافتها الإمارات بداية العام الجاري، تلقى عرضًا من مانشستر سيتي الانكليزي.
وأكد نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للشرطة، الثلاثاء الماضي، حقيقة وجود مفاوضات من مانشستر سيتي، لضم ميمي.
وقال نيبويشا “نعم مهند يملك عرضًا حقيقًا من مانشستر سيتي، وهو يملك القدرة على النجاح والتأقلم” مشيداً بنجم العراق الواعد، مضيفا “أطلقت على هذا المهاجم الفذ لقب باتيستوتا الكرة الآسيوية، أتمنى له النجاح فيما هو قادم”.
يذكر أن السيتي ليس النادي الأوروبي الوحيد المهتم بضم صاحب الـ 18 عاما، إذ عقد كشافو نادي يوفنتوس الإيطالي، جلسة خلال شهر يناير/كانون ثان الماضي مع إدارة الشرطة لبحث إمكانية ضم الهداف الصغير.
كما أشارت تقارير عديدة لرغبة بوروسيا دورتموند الألماني وبنفيكا البرتغالي في ضم اللاعب، بالإضافة إلى وجود عروض رسمية له من كالياري الإيطالي وجنك البلجيكي.
وقدم مهند علي أداء رائع في بطولة كأس آسيا الأخيرة، رغم خروج العراق من ثمن النهائي على يد قطر، بطل هذه النسخة، حيث سجل هدفين رائعين في شباك اليمن وفيتنام.
وسجل المهاجم الشاب 6 أهداف في 10 مباريات دولية بقميص منتخب بلاده، مما جعله هدفا للعديد من الأندية العربية والأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق