اخر الاخبارامني

العثور على مضافة لداعش تحوي أسلحة ومؤن غذائية ومتفجرات في الطارمية

فضاءات نيوز – بغداد

عثرت قوة من اللواء الثامن في الحشد الشعبي، الاثنين ،على مضافة لداعش تحوي أسلحة ومؤن غذائية ومتفجرات في قضاء الطارمية شمالي بغداد.
وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت “فضاءات نيوز” نسخة منه، ان “قوات الحشد الشعبي شرعت باليوم الثالث من عمليات ارادة النصر الثانية لملاحقة فلول داعش وتطهير مناطق شمالي بغداد “، لافتا الى ان “قوة من اللواء الثامن عثرت على مضافة لداعش تحوي أسلحة خفيفة وقناص ومؤن غذائية ومواد تدخل في صناعة المتفجرات ومواد طبية في قرية الطابي جنوب غرب الطارمية”.
وأضاف ان “قوة من الحشد الشعبي ضبطت ايضا سلاحا (نوع أحادية) في احد البساتين القريبة لقرية الطابي”، مبينا ان “قطعات الحشد الشعبي تواصل تقدمها حتى تحقيق أهدافها المرسومة”.
وتابع البيان ان “مفرزة مكافحة المتفجرات في اللواء ١٤ عالجت عبوة ناسفة وفجرت ثلاث عبوات اخرى تحت السيطرة تم زرعها حديثا في اطراف قرى ناحية المشاهدة شمالي بغداد، مبيناً ان “العبوات تم زرعها لإعاقة تقدم القطعات المشاركة في عمليات إرادة النصر الثانية”.
يذكر ان قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية باشرت، صباح اليوم الاثنين، باليوم الثالث لعمليات إرادة النصر الثانية شمالي بغداد، اذا أنجزت قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية في اليوم الثاني من العملية امس الاحد، تفتيش 48 قرية وتأمين عدد من البساتين والطرق الزراعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق