اخر الاخباررياضة

الاتحاد الاسيوي يتابع بدقة ثلاثي هجوم الصقور في النهائي الاسيوي

 

فضاءات نيوز – بغداد 

سلط موقع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، الضوء على ثلاثي هجوم نادي القوة الجوية حمادي احمد وعماد محسن وامجد راضي، خلال تقريره عن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.
وتقام يوم السبت المباراة النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي 2018، والتي تجمع بين القوة الجوية حامل اللقب وضيفه التين عسير التركماني، وذلك على ستاد البصرة الدولي في البصرة. وذكر الموقع في تقريره عن حمادي احمد قائلاً: «توج حمادي بجائزة هداف كأس الاتحاد الآسيوي عام 2016 عندما فاز القوة الجوية بلقب البطولة، ورغم أن الفريق احتفظ باللقب العام الماضي إلا أن المهاجم المميز سجل هدفين فقط خلال مشوار البطولة».
وأضاف: أما هذا العام فقد استعاد حمادي تألقه، وذلك في الوقت المناسب من البطولة، حيث سجل 7 أهداف في البطولة هذا العام، كان من ضمنها خمسة أهداف في المباريات الأربع ضمن الأدوار الإقصائية الحاسمة».
وتابع: «يمتاز حمادي أحمد بالخطورة الكبيرة داخل منطقة الجزاء، حيث يبلغ مجموع أهدافه في تاريخ البطولة 25 هدفاً، وبفارق 7 أهداف خلف الأردني محمود شلباية أفضل هداف في تاريخ البطولة».
وعن عماد محسن، أوضح: « تعدّ بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مسابقة تحظى بمكانة خاصة لدى المهاجم عماد محسن، والذي برز في نسخة العام الماضي في ظل تراجع المردود التهديفي لحمادي أحمد آنذاك».
واكمل: «وفي المباراة النهائية من نسخة عام 2017 سجل عماد محسن الهدف الوحيد في المباراة النهائية أمام الاستقلال الطاجيكي في هيسور، ليضمن للقوة الجوية اللقب الثاني على التوالي». وعن امجد راضي أوضح: « يعدّ أمجد أكثر نجوم خط الهجوم القوة الجوية خبرة، وهو يشكل إضافة قوية للقوة الهجومية الضاربة في الفريق».
واضاف: «ورغم أنه شارك كبديل في المباريات الأخيرة، إلا أنه من جديد قدم مستويات مميزة خلال مشوار هذا العام».
وبين: «وسيكون هذا النهائي الخامس لأمجد راضي في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث كان خسر النهائي عامي 2012 و2014 مع نادي اربيل، قبل الفوز باللقب مرتين على التوالي مع القوة الجوية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق