اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

الديمقراطي والوطني يحثان الخطى لتشكيل حكومة جديدة في الاقليم

 

فضاءات نيوز – اربيل 

أكد  مسعود البارزاني ووفد رفيع من الاتحاد الوطني الكوردستاني، برئاسة كوسرت رسول، اليوم الأحد، 3 آذار، 2019، على ضرورة مواصلة جهود تعزيز مؤسسات إقليم كوردستان وروح الأخوة.
وزار وفد من الاتحاد الوطني الرئيس البارزاني اليوم للتباحث بشأن تشكيل حكومة جديدة في الإقليم والاتفاق بين الحزب الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني بهذا الشأن.
وأفاد الموقع الرسمي للرئيس البارزاني بأن “اللقاء تناول بالبحث العملية السياسية في إقليم كوردستان والعوائق التي تعترضها وأكد على العمل الجاد ومواصلة اتفاق الطرفين من أجل ترسيخ المؤسساتية وتعزيز مؤسسات إقليم كوردستان بالأخذ بنظر الاعتبار مصالح شعب كوردستان وروح الأخوة وشعور جميع الأطراف بالمسؤولية بما يرقى لتطلعات ومطالب مواطني إقليم كوردستان .
وتألف وفد الاتحاد الوطني الكوردستاني الذي ترأسه نائب الأمين العام للاتحاد الوطني، كوسرت رسول، من عضوي المكتب السياسي للاتحاد، أرسلان بايز وعماد أحمد، لإطلاع الرئيس البارزاني على الموقف النهائي للحزب بشأن تشكيل الحكومة .
وبعد انتهاء الاجتماع، عقد المكتب السياسي للاتحاد الوطني اجتماعاً ومن المتوقع أن يصدر بياناً لما تمخض عنه، كما من المقرر أن يجتمع المكتبان السياسيان للحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني غداً الإثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق