اخر الاخبارعمودقسم السلايد شو

النشيد الوطني لـ” ائتلاف 14 ” فبراير البحرينية يثير الرعب في قلوب الحكومة الهشة

 

فضاءات نيوز – د عماد خزعلي 

تواصل صحيفة ” الوطن ”  الناطقة باسم الديوان الملكي  البحريني  حربها الإعلامية ضد ائتلاف 14 فبراير , وهاهي اليوم  تشن هجوما لاذعا  على النشيد الوطني “موطن السلام” الذي أنتجه ” الائتلاف  ” في ذكرى الاستقلال. ولا ن السلطة الغاشمة في البحرين , فاقدة لكل انواع الثقة بينها وبين شعبها , وتدرك حقيقة الازمة التي افتعلتها هي لضرب الاصوات الوطنية الشريفة التي تطالب بالعدالة والمساواة بين ابناء الشعب الواحد , وبدلا من مد الجسور الحقيقية بين شرائح المجتمع عامة وشريحة المثقفين خاصة , والسماع لهم , وتذليل العقبات امام اهدافهم الوطنية , عن طريق دستور عادل , يؤمن به الجميع دون استثناء , لجأت لاساليب القهر والتعذيب والتنكيل , كما فعل المقبور صدام مع شعبه , الامر الذي احدث فجوة كبيرة جدا , بيد انها صارت بحجم الوطن .

ولان السلطة المتغطرسة , لاتملك سوى الاساليب الملتوية , وتلفيق الاتهامات المجانية وتوزيعها هنا وهناك , مرة لايران ومرة لسوريا , واخرى للعراق ولبنان  , وقد يصل الامر الى اتهام جزر القمر !! كل ذلك من اجل لجم الاصوات الشريفة المطالبة بتغيير  واقع الشعب البحريني نحو  الا فضل .

وتماشيا مع الرعب الساكن في قلوب  المسؤولين عن هذا التدهور , جاءت  صحيفة ” الوطن ” ,  , الى  رمي التهم , كيفما شاءت ,لـ “تربك الغزل ” ,  ولكي تبرء ساحة المسؤول عن كل مايحدث في الساحة البحرينية اليوم  . فهي تتهم ايران صراحة بالوقوف وراء كل مايحدث في البحرين , بل انها تخطط لاسقاط النظام , ناسية او متناسية ان الشعب البحريني شعب , عربي , حر ,  ومثقف ,  وأبي , ولايقبل بالتدخل في شؤونه قط ’ لانه قادر على ايصال كلمته الى العالم أجمع ’ عبر جميع القنوات الانسانية , سواء كانت ايرانية او عراقية , او سورية , او خليجية , لانه يمتلك ثقة كاملة بنفسه وبقادته الشرفاء , سواء كانوا في ائتلاف 14 فبراير او في اي موقع اخر .

الشعب البحريني شعب طيب ومحب للسلام , وشعب حضاري , واثبت ذلك غير مرة , في اسلوبه في التظاهر والتعبير عن رأيه بعيدا عن استخدام القوة والعنف , بعكس مايحدث اليوم في العديد من الدول , حيث تستخدم المعارضة لهذه الدول جميع الاساليب , التي تربك حركة الشارع , ولاتحرم  الدم المسفوك , ومايحدث اليوم في فرنسا من اصحاب ” القمصان الصفراء ” خير شاهد على ماذهبنااليه .

والسؤال الاهم , اذا كان انتاج نشيد وطني او اغنية وطنية , يدخل الرعب في قلوب  العائلة المالكة في البحرين ويقض مضاجعهم  , بيد انهم توقعوا ان النشيد الوطني , هو مدخل لبيان رقم ” 1″ !!! , فماذا تنتظر من هذه الحكومة الهشة  ؟ , وهل تستطيع حقا ..ان تعبر بشعبها الى بر الامان ؟! .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق