اخر الاخبارامني

إنطلاق الصفحة الثالثة من عمليات “إرادة النصر”

فضاءات نيوز – بغداد
أعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، عن إنطلاق الصفحة الثالثة من عمليات “إرادة النصر” من خمسة محاور بإشراف قيادة العمليات المشتركة.
وقالت الخلية في بيان تلقت “فضاءات نيوز”، نسخة منه، إنه “بعد أن حققت الصفحتين الأولى والثانية من عملية “إرادة النصر ” أهدافها المرسومة، انطلقت على بركة الله صباح اليوم الصفحة الثالثة بإشراف قيادة العمليات المشتركة”.
وأضاف البيان أن “القطعات ضمن قاطع عمليات صلاح الدين اشتركت بالعملية من خمسة محاور”، مبينا أن “الصفحة اشتركت فيها الألوية (٦، ٢٥، ٢٤) الحشد الشعبي والفوجين التكتيكي وسوات من مديرية شرطة صلاح الدين”.
وتابع، أن “ القوات الأمنية عثرت ضمن قاطع فوج سوت على معمل تفخيخ يحتوي ١١ عبوة ضد الدروع و٤ صمامات هاون عيار ١٢٠ ملم و٥ كيلو غرام من الكرات الحديدية مختلفة الأنواع، وقد تم تفجيرها تحت السيطرة دون حادث يذكر”.
واشار البيان إلى أن “قطعات فرقة المشاة العشرين والحشدين الشعبي والعشائري شرعت بالصفحة الثالثة أيضا من عملية ” إرادة النصر” ، لتطهير صحراء الجزيرة ومن ثلاث محاور، وقد اشترك في هذه العملية ضمن هذا القاطع اللواء ٦٠ واللواء ٤٣ وقوات الحشد الشعبي، والتي تمكن طيران الجيش ضمن محورها من تدمير حفارة وعجلة وحرق خيمة وقتل ٤ إرهابيين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق