اخر الاخباردولي

باليستي يمني على “آرامكو”

فضاءات نيوز – متابعة

أكّد مصدر عسكري يمني أنّ القوة الصاروخية في الجيش واللجان الثورية اليمنية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز “بدر1” على منشأة أرامكو في المدينة الاقتصادية بجيزان، مع الاشارة الى أن القوة الصاروخية تصعّد من ضرباتها بالصواريخ الباليستية بشكل شبه يومي في العمق السعودي، كما استهدفت بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعات لقوات العدوان السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران، ومنفذ علب.

هذا، وأكد المصدر العسكري نفسه ان وحدة الهندسة في الجيش واللجان اليمنية تمكنت من تدمير آلية لقوات العدوان السعودي في أطراف الدريهمي بجبهة الساحل الغربي بعبوة ناسفة، ما أدى إلى إصابة قائد العمليات الميدانية لما يسمى باللواء أول عمالقة وعدد من عناصر تحالف العدوان السعودي.

وفي محافظة الجوف تم تدمير طقم لقوات العدوان بلغم أرضي في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف،
في المقابل، يواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على مختلف المحافظات اليمنية، ففي محافظة صعدة شن 3 غارات على منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم ورازح. وفي محافظة صنعاء شن غارتين على منطقة الحنشات بمديرية نهم ما ادى إلى استشهاد مواطن وإصابة أب وطفله.

وشن طيران العدوان 3 غارات على جبل ظفار بمديرية بني مطر، وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان 5 غارات على مطار الحديدة الدولي، و5 غارات على الكلية البحرية بمديرية الميناء، أما في محافظة حجة فقد شن طيران العدوان غارة على مديرية مستبأ.

هذا وشهدت مناطق متفرقة بمديريتي الظاهر ورازح الحدوديتين قصفاً صاروخياً ومدفعياً من قوات العدوان السعودي.‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق