اخر الاخباردوليقسم السلايد شو

قرباني : ايران تمتلك اقوى الاساطيل في الشرق الاوسط

 

 

فضاءات نيوز – متابعة
اكد قائد طيران الجيش الايراني العميد طيار يوسف قرباني، اليوم السبت، ان اسطول طيران الجيش يعد احد اقوى الاساطيل في منطقة الشرق الاوسط، مشيرا الى أن خبرات مرحلة الدفاع المقدس في المجالات التخصصية والمروحيات تعد قيمة جدا.
وقال قرباني في كلمة له خلال ملتقى لتبادل الافكار بين نخب طيران الجيش والشركات المعرفية قال العميد قرباني، إن “اسطول طيران الجيش لدينا اسطول كبير ويعد احد اقوى الاساطيل في منطقة الشرق الاوسط”.
وأضاف قرباني، “نعيش ظروف الحظر الصعبة وعلينا العمل من اجل اطلاق نهضة لتصنيع قطع الغيار لان اسطول المروحيات بحاجة الى ذلك واضاف، ان التهديدات الاقليمية والدولية هي من ضمن التحديات التي ينبغي ان نحفظ جهوزيتنا تجاهها”.
واعتبر “مشاكل العملة الصعبة والاستثمارات واطالة امد المشاريع واهدار الفرص من ضمن التحديات في هذا القطاع”، مبينا أن “الخبراء الشباب والشركات المعرفية في البلاد كثيرة جدا حيث ينبغي ان يتم تعريف الافق والهدف لها”.
وأشار الى أن “خبرات مرحلة الدفاع المقدس في المجالات التخصصية والمروحيات كتصليح وصيانة وانتاج قطع الغيار تعتبر قيمة جدا”، مؤكدا أن “قوات طيران الجيش تغطي في الوقت الحاضر مع الحرس الثوري جميع انحاء إيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق