اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

مودريتش ينتقد ادارة الريال : المعاملة التي تلقاها جاريث بيل “غير عادلة”

 

فضاءات نيوز – متابعة 

 أعرب النجم الكرواتي لوكا مودريتش، عن رغبته في اعتزال كرة القدم داخل جدران ريال مدريد، مؤكدًا أن المعاملة التي تلقاها الويلزي جاريث بيل “غير عادلة”.

وقال مودريتش في مقابلة مع إذاعة “كوبي” الإسبانية: “أشعر بسعادة لبقاء ميسي. إنه يمثل إضافة. عندما تلعب فأنت تريد دائمًا أن تلعب أمام الأفضل. نحب أن نلعب أمام برشلونة، وضد ميسي”.

ويعود لاعب الوسط الكرواتي، لمنتخب بلاده بعد رفضه الانضمام إليه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد للوصول إلى أفضل مستوى ممكن.

وأكد أن “المهم هو أن نفوز. لدينا 10 نقاط من 4 مباريات، لكننا لم نقدم أفضل ما لدينا. من المهم تسجيل نقاط ونحن راضون”.

وأضاف: “يخرجونني من الريال كل يوم لكني أعتقد أنني في مستوى جيد للغاية. أشعر بالقوة وأنه يمكنني الاستمرار على هذا المستوى لسنوات أخرى”.

وأبدى مودريتش رغبة واضحة في “الاستمرار” في صفوف الملكي، وأشار في الوقت نفسه إلى أن القرار في هذا الشأن بيد مجلس الإدارة.

واستطرد: “أريد أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد، لكني لا أريد أن أمثل مشكلة” كما حصل مع جاريث بيل .

ودافع صاحب الكرة الذهبية عن جاريث بيل، قائلا: “هو رجل رائع. ما يقال عنه ليس عادلاً. هم يحكمون عليه من خلال السنوات القليلة الماضية، لكن ما فعله في مدريد شيء مثير للإعجاب، وسيظل دائمًا في الذاكرة كلاعب قدم الكثير للنادي”.

وتابع: “لم يكن لديه أي مشكلة في غرفة الملابس. كان يتحدث الإسبانية، وكان يمزح معنا. في السنوات الأخيرة ظهرت أشياء كثيرة ونسوا ما فعله. عندما يمر الوقت سوف يتذكرونه ويعرفون مدى أهميته”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق