اخر الاخبارمحلي

التجارة تتخذ اجراءات قانونية بحق الوكلاء المتخلفين عن استلام الحصص التموينية

فضاءات نيوز – بغداد

اعلنت وزارة التجارة ، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ الاجراءات القانونية بحق وكلاء التموين المتخلفين عن استلام الحصص التموينية فضلا عن تكثيف الزيارات الميدانية لتلك الوكالات تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة الدكتور محمد هاشم العاني.

جاء ذلك في البيان الذي نشره مكتبها الاعلامي و تلقت ” فضاءات نيوز” نسخة منه، نقلا عن مدير عام الدائرة ابتهال هاشم صابط خلال لقائها بملاكات فروع التموين في بغداد والمحافظات.

واشار البيان ان اللقاء تضمن جملة من التوجيهات الواجب اتخاذها للارتقاء بالواقع الخدمي الذي تقدمه الوزارة للمواطنين وخصوصا بما يتعلق بايصال مفردات البطاقة التموينية باوقاتها وكميتها ونوعها فضلا عن التاكيد على ضرورة حسم موضوع الوكالات الملغاة ومتابعة الوكالات ميدانيا وتنظيم كشوفات بالوكلاء المتخلفين عن القطوعات لاجل اتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

مشيرا انه وضمن السياق المتبع للدائرة شكلت لجنة من معاوني ادارات قسم التموين وشعبة المتابعة واشراف ادارة الدائرة لعقد لقاءات متسلسلة بعدد من الوكلاء والمواطنين من اجل الاستماع الى المشاكل والمعوقات التي تعترض العمل وذلك لايجاد الحلول الناجعة لتجاوزها ولتحقيق نسب انجاز كبيرة لايصال المواد للمواطنين كما ونوعا.

واكد البيان انه اللجنة خلال لقاءها بالوكلاء حذرت من ارتكاب مخالفة والتي تنعكس سلبا على قوت المواطن حيث ستتخذ عقوبات رادعة جراء ذلك للمخالفين منهم. داعية المواطنين الابلاغ عن حالات الاختراق والمخالفة بالتبليغ عن الوكلاء عبر خطوطها الساخنة المعلنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق