اخر الاخبارمحلي

امانة بغداد تضع دراسة متكاملة لصيانة الطريق السريع (الشعلة _ حي العدل)

فضاءات نيوز – متابعة

أوضحت امانة بغداد، الاربعاء، الالية التي سيتم بموجبها اعادة تأهيل وصيانة الطريق السريع (الشعلة – حي العدل)، مبينة ان عمليات بغداد والمرور العامة ستتخذ اجراءاتها بشأن اغلاق الطريق من عدمه لغرض اعمال الصيانة.

وقال مدير قسم العلاقات والاعلام في امانة بغداد حكيم عبد الزهرة في تصريح  صحفي تابعته (فضاءات نيوز)، ان “الطريق (صلاح الدين) السريع الشعلة – حي العدل تضرر بشكل كبير بعد 2003 بفعل الارتال العسكرية، حيث تم ترقيعه حينها”، مشيرا إلى أن “احدى الجامعات قدمت دراستها للامانة بشأن الطريق، حيث تم وضع دراسة متكاملة من اجل اعادة تأهيله بالكامل”.

وأضاف عبد الزهرة، أن “عملية الصيانة والتأهيل تشمل معالجة الكسورات وصبها واعمال القالب الجانبي الخاص بالمياه ومعالجة الجوينات الحرارية واكساء طبقتين”، مؤكدا أن “الامانة استحصلت الموافقات الاصولية والمالية، وتم احالته الى الشركات المتخصصة للبدء به، حيث ارسلت الاليات الى الطريق المذكور من اجل المباشرة بالعمل”.

وتابع، أن “امانة بغداد فاتحت قيادة عمليات بغداد ومديرية المرور، من اجل اتخاذ الاجراء اللازم، بما يتعلق باغلاق الطريق سواء بشكل كلي او جزئي لحين الانتهاء من اعمال التأهيل والصيانة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق