اخر الاخباردولي

روحاني: أمريكا عاجزة عن منع تصدير نفطنا

فضاءات نيوز – متابعة

اشار الرئيس الايراني حسن روحاني الى ان اميركا والصهاينة لا يمكنهما تحمل وجود ايران قوية مؤكدا بان الشعب الايراني سيثبت انه هو المنتصر الاخير في المعركة مع اميركا .

لفت الرئيس روحاني في كلمته اليوم الثلاثاء باهالي مدينة شاهرود في اطار جولته التفقدية لمحافظة سمنان ، الى الحظر الاحادي الاميركي ضد ايران والضغوط التي تمارس لمنع بيع النفط الايراني وقال : ان اميركا تعلم انها اذا ارادت ان تقف حائلا دون بيع النفط الايراني فان ذلك سيعني انها ستمنع بيع نفط المنطقة .

واكد ان اميركا عاجزة عن قطع علاقات ايران التجارية مع المنطقة والعالم واضاف : سنحافظ على علاقاتنا مع جيراننا والمنطقة والعالم ونعمل على تنميتها وتطويرها منوها الى ان اميركا لن تستطيع ان تزرع الفرقة بين ايران ودول المنطقة .

واشار الى ان دول العالم لم تقف مع اميركا في عدائها مع الشعب الايراني وتابع القول : على شعبنا ان يعلم اننا قد هزمنا اميركا في اربعة مواقع دولية .

وفما يخص مستجدات الساحة الدولية والاقليمية اشار رئيس الجمهورية الى العدوان السعودي على اليمن بدعم غربي لاسيما اميركا مشددا بالقول : الشعب اليمني سينتصر واميركا والسعودية ستنكسران .

وشدد رئيس الجمهورية على اننا سنبني ايران اقوى من السابق ولن نسمح لاعدائنا ان يكسروا بلدنا واضاف : سنوطد اواصر علاقاتنا مع العالم رغم انف اميركا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق