اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

عبد المهدي من موقع مجزرة سبايكر: لن نسمح لـ “داعش ” المنهزم بالتقاط أنفاسه

فضاءات نيوز – بغداد

زار رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، السبت، موقع مجزرة سبايكر في تكريت، فيما أكد أنه لن يتم السماح لفلول ‘داعش’ المنهزمة بالتقاط أنفاسها.

وذكر مكتب عبد المهدي في بيان تلقته “فضاءات نيوز” ان ‘رئيس مجلس الوزراء زار فجر اليوم، موقع مجزرة سبايكر في محافظة صلاح الدين في الذكرى الخامسة لوقوعها، وتجول في مكان الجريمة الذي يحتوي على صور الشهداء وقرأ سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء مجزرة سبايكر وشهداء العراق’.

وأكد عبد المهدي بحسب البيان، أنه ‘بقلوب حزينة ولكن برؤوس مرفوعة نقف اليوم، في المكان الذي ارتكبت فيه هذه الجريمة البشعة على يد عصابة داعش الارهابية التي اقدمت على قتل شباب عزّل من السلاح’.

وأوضح، ‘أحيي عوائل الشهداء التي أعطت أبناءها وهم في عمر الزهور، وأحيي أرواح الشهداء من جميع صنوف قواتنا المسلحة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والعشائري والبيشمركة’.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن ‘جهوداً كبيرة ومتواصلة تبذل لحسم ملف مجزرة سبايكر وضمان حقوق عوائل الشهداء والمفقودين، وهو اقل واجب نقدمه امام صبرهم وتضحياتهم الغالية’.

وبيّن، أن ‘بطولات وتضحيات العراقيين ووحدتهم هي التي صنعت النصر ، ونحن اوفياء لهذه الدماء التي انتصرت و لن نسمح لفلول داعش المنهزمة بالتقاط انفاسها وقواتنا تلاحقهم في الصحاري ولن يكون لهم مكان آمن في العراق’، داعياً القوات الأمنية في كل مكان من ارض العراق إلى ان ‘تبقى متيقظة وتلاحق هذا العدو الجبان الذي يستهدف المدنيين وتكثف جهدها الاستخباري’.

وتابع رئيس الوزراء، أن ‘حالة الأمن والاستقرار التي تسود مدن العراق اليوم هي ثمرة للبطولات والتضحيات التي سيخلدها التأريخ’.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق