اخر الاخبارسياسي

الخزعلي منتقدا الموقف الحكومي تجاه ابناء البصرة.. ما قيمة الماء امام من بذل الدماء

فضاءات نيوز – متابعة

عبر الأمين العام لعصائب أهل الحق قيس الخزعلي ، عن عدم رضاه حول ما وصفه بـ “الموقف الحكومي المقصر والمخجل ” تجاه معاناة المواطنين في محافظة البصرة.

وقال الخزعلي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنه “في ضوء المعاناة التي يعانيها أبناء شعبنا في محافظة البصرة الفيحاء بعدم توفر الماء الصالح للاستخدام البشري، نرى أنه صار لزاما علينا وعلى كل الشرفاء من أبناء هذا البلد أن يقوموا بالموقف الشعبي المشرف والمطلوب مقابل الموقف الحكومي المقصر والمخجل”.

وأضاف، “نعتقد أنه مهما قُدم من شيء فلن يكون ذا قيمة أمام من قدموا أبناءهم في صفوف الحشد الشعبي المقدس من أجل الدفاع عن كل العراق والعراقيين، فما قيمة الماء أمام من بذل الدماء، لذلك نطلب من كل الشرفاء المشاركة بما يستطيعون. ونتشرف أن نكون في طليعة المشاركين” لافتا ونحن في ذلك نعتذر سلفا على التقصير أمام اهل البصرة الكرام الذين يشهد لهم زوار الإمام الحسين (عليه السلام) في كل العالم على كرمهم وإيثارهم”.

كما أكد على رفضه المشاركة بأي برنامج حكومي لأي حكومة قادمة ما لم يتضمن حلول واقعية وضمن جداول زمنية لأزمة الماء والكهرباء في كل العراق وخصوصا محافظة البصرة.

وسجلت مستشفيات البصرة تسمم الاف الحالات اثر تلوث المياه وارتفاع نسبة الملوحة في الانهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق