اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

هل خدع لوكا يوفيتش برشلونة والريال ؟

 

فضاءات نيوز – متابعة 

سيكون المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بلا شك أحد أبرز الاعبين الذين سيثيرون بلبلة في السوق الصيفي هذا العام، الأمر الأكيد أن اللاعب حقق موسم استثنائي هذا العام، ولكن الآلية التي عمل بها فرانكفورت وبيئة الاعب تكشف يومياً الإشاعات التي كانوا يفتعلونها.

البارسا والريال يشعرون الآن أنه تم استخدام اسمهما من قبل وكلاء اللاعب لكي يجذبوا المزيد من الاهتمام ورفع السعر أكثر، لأنه من الواضح أنه من الصعب أن ينتقل يوفيتش للدوري الإسباني ووجهته المحتملة هي البايرن أو باريس، ولكن البارسا لا.

النادي الكتالوني في العامين الماضيين تابع المهاجم وكانوا يريدونه بشرط أن يكون سعره مقبولاً، حيث عندما بدأت الإدارة الرياضية تتحدث مع وكلاء اللاعب، كان سعره حوالي 50 مليون يورو، ولكن مع مرور الوقت ارتفع سعره كثيراً، الاجتماع الأخير لأجل اللاعب كان في لشبونة وتم تقييمه بـ80 مليون يورو، فقرر برشلونة الانسحاب من العملية مع المحافظة على الاهتمام به ومراقبته.

بالنسبة للريال، فهم اجتمعوا مع بيئة اللاعب، وكان الاجتماع قبل شهر، واستفسر الريال عن شروط مغادر اللاعب، هو متواجد لديهم ولكنه ليس أولوية، حيث إذا تمكن الريال من ضم اللاعبين الذين يريدهم فلن يلتفتوا ليوفيتش أبداً، فرانكفوت قام باستخدام اسم مدريد أيضاً في محاولة لحث الباريس والبايرن لرفع عرضوهم، وفي الواضح أن لا أحد يدفع الـ80 مليون التي يطلبونها!

البارسا لن يحافظ على اهتمامه بالصربي إلا في حال بقاءه في أينتراخت موسم أخر، لأن ما لديهم واضح في ظل الظروف الحالية، من المستحيل دفع المبلغ المطلوب، لأنه مبلغ كبير في لاعب لم يلعب في أندية الصف الأول، ولكن من غير المرجح أن يبقى لوكا في أينتراخت لأنهم سيحرصون على بيعه لأعلى مزايد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق