اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

رئيس الجمهورية : نسعى لرفع مستوى التبادل التجاري مع المملكة السعودية

فضاءات نيوز – الرياض

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، خلال لقائه وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي ووزير الطاقة والثروة المعدنية خالد الفالح، اليوم الاثنين، أهمية تفعيل التبادل التجاري والاقتصادي مع السعودية.
وقال مكتبه في بيان تلقت “فضاءات نيوز ” نسخة منه، إن ” رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل في مقر اقامته في الرياض اليوم وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي ووزير الطاقة والثروة المعدنية في المملكة خالد الفالح “.
واشار صالح في حديثه مع الوزرين الى “ضرورة تفعيل التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والزراعية والاستثمار وقطاع النفط بما يعزز العلاقات الثنائية بين البلدين .
وأكد على “أهمية تطوير سبل رفع مستوى التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين وتبادل الخبرات والتنسيق المشترك في المجالات كافة”.
وأوضح الوزيران القصبي والفالح “رغبة المملكة العربية السعودية في دعم الشراكة الاقتصادية والتعاون الاستثماري بين العراق والسعودية، كما أكدا “رغبة المملكة بالوصول إلى افاق تعاون افضل واوسع لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين”.
واشار البيان الى ان “اللقاء حضره كل من وزير الخارجية محمد الحكيم والصناعة صالح عبدالله الجبوري وعدد من الخبراء والمستشارين من الجانبين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق