اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

السيد الصدر يطالب اعضاء كتلة الاحرار بعرض انفسهم على المجلس الاعلى لمكافحة الفساد

 

فضاءات نيوز – بغداد 

وجه المكتب الخاص لزعيم التيار الصدري،السيد مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء ، أعضاء كتلة الاحرار بعرض أنفسهم على المجلس الأعلى لمكافحة الفساد.
وجاء في وثيقة صادرة عن المكتب الخاص، وحصلت ” فضاءات نيوز ” , على نسخة منه ، أن “على جميع الوزراء وأصحاب الدرجات الخاصة ممن تسنموا المناصب في الحكومات السابقة والذين كانوا ينتمون الى كتلة الأحرار سابقا عرض أنفسهم على المجلس الأعلى لمكافحة الفساد الذي تشكل بموجب قرارات الحكومة الحالية لغرض التحقق من عدم وجود ملفات فساد متعلقة بهم .
وأضاف المكتب:  نهيب برئيس مجلس الوزراء المحترم كونه رئيس المجلس الأعلى لمكافحة الفساد متابعة هذا الموضوع شخصيا وتوخي الموضوعية والشفافية والدقة الكاملة في التعامل معه .
وأشار الى أن “عرض الذوات المشار إليهم أنفسهم على المجلس المذكور لا يعني بحال أنهم مدانون أو مذنبون وإنما تأتي هذه الخطوة ضمن الخطوات الجادة لدعم مشروع الإصلاح والسير به نحو نتائج واضحة وحاسمة في هذا الملف الحساس، علما أن من يتخلف عن ذلك سيحكم على نفسه بالإدانة .
ولفت الى أنه “سيبقى في حالة انتظار وترقب للنتائج التي ستؤول إليها النقاط أعلاه وفي حال عدم الوصول إلى نتائج واضحة ومقنعة سيكون هناك موقف آخر للسيد  الصدر .
وأردف: “على المجلس الأعلى لمكافحة الفساد عرض نتائج التحقيقات المكتملة في قضايا الفساد على الرأي العام لكي يتسنى للجهات القضائية والحكومية اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها”.
وختم المكتب بالقول: “نهيب بجميع الجهات السياسية التي تسنمت نوعا من المناصب المذكورة في (أولا) في الحكومات السابقة أن تحذو نحو تطبيق النقاط المذكورة بحق وزرائها وأصحابي الدرجات الخاصة فيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق