اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

رئيس الوزراء : خلية مواجهة السيول والفيضانات ستبقى في حال اجتماع دائم

 

فضاءات نيوز – بغداد
قرر رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي اليوم الجمعة إبقاء خلية مواجهة السيول والفيضانات في حال اجتماع دائم واطلاع المواطنين بشكل يومي على البيانات والارقام الدقيقة.
وجاء ذلك خلال اجتماع خاصا لتقييم وضع مياه السيول والاطمئنان على سلامة الخطط والاجراءات واتخاذ القرارات اللازمة بشـأنها لحماية المواطنين والمزارعين وتعويضهم عن خسائرهم ومغروساتهم والاستفادة من نعمة الوفرة المائية .
ووجه رئيس مجلس الوزراء بالاستمرار بالعمل الميداني وتغليب المصلحة الوطنية العامة واستمرار المتابعة والرصد الدقيقين لتقليل مخاطر السيول والفيضانات . 
كما قرر إبقاء خلية مواجهه السيول والفيضانات في حال اجتماع دائم واطلاع المواطنين بشكل يومي على البيانات والارقام الدقيقة.

واشاد بالعمل بروح الفريق الواحد وبنفَس وطني مخلص من قبل جميع الجهات المعنية الاتحادية والمحلية وتعاون المواطنين لتقليل حجم الاضرار ، مؤكداً على ان حماية الارواح اهم من الممتلكات. 

وحث رئيس مجلس الوزراء جميع المسؤولين على مواصلة وتعزيز الجهود ، ودعا المواطنين الى التعاون التام مع المسؤولين والالتزام بالتوجيهات حفاظا على ارواحهم وممتلكاتهم خدمةً للصالح العام .
واكد رئيس مجلس الوزراء على استمرار متابعة سيادته لجميع الاجراءات شخصيا وعلى مدار الساعة وعلى وضع كافة الامكانات الحكومية تحت تصرف وزارة الموارد المائية لإنجاح جهودها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق