اخر الاخبارامني

مكافحة اجرام كربلاء تلقي القبض على متهمين أثنين اعترفا بقيامهما بـ 37 سرقة

فضاءات نيوز – متابعة

ألقت قوة من مفارز مكافحة الاجرام التابعة لقيادة شرطة محافظة كربلاء، القبض على متهمين أثنين اعترفا بقيامهما بـ 37 سرقة في مناطق مختلفة من المدينة.

وذكر بيان لشرطة المحافظة تلقت وكالة “فضاءات نيوز”؛ نسخة منه انه “وضمن اجرءات شرطة المحافظة التي تهدف الى تعزيز الأمن من خلال تنفيذ أوامر القبض الصادرة بحق المطلوبين، تمكنت مفارز مكافحة الاجرام في المحافظة من القبض على مجرمين اثنين قاماا بسرقات مختلفة داخل المدينة”.

وأوضح البيان انه “وبعد ان قدم أحد الأشخاص شكوى الى، قسم مكافحة الاجرام ضد متهم قام بسرقة دراجته أوعز قائد الشرطة وعلى الفور الى مدير مكافحة الاجرام العقيد صباح المسعودي، بتشكيل فريق عمل لغرض القاء القبض على المتهم وبنفس التاريخ تم القبض عليه حيث اعترف بقيامة بسرقة دراجة المشتكي”.

ولفت البيان الى انه “وبعد التعمق بالتحقيق مع المتهم وللمهنية العالية للاجهزة الامنية اعترف بقيامه بستة عشر سرقة أغلبها دراجات نارية متنوعة”.

وأشارت قيادة شرطة كربلاء الى انه “ونتيجة للجهد المتواصل والخبرة الكبيرة في مجال التحقيق من قبل فريق العمل اعترف المتهم على متهم آخر وبنفس التاريخ تم القبض عليه واعترف بقيامه بعشرين سرقة ومن ضمنها قيامهما بكسر زجاج العجلات لسرقة الأشياء الثمينة التي بداخلها ومن ثم رمي المسستمسكات الخاصة بالعجلة في الشارع”.

ولفت الى “اعتراف المتهمين بجميع السرقات التي قاموا بها وتمت إحالتهما الى القضاء لينالا جزاءهما العادل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق