اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

” فضاءات نيوز ” تعزي العالم الاسلامي بذكرى استشهاد ابو الاحرار الامام الحسين ” عليه السلام “

 

فضاءات نيوز – خاص 

تتقدم أسرة تحرير وكالة ” فضاءات نيوز ” ,  بأحر التعازي وأعظم المواساة لخاتم الانبياء والمرسلين نبينا الاكرم محمد ” صلى الله عليه واله ” , ولأمير المؤمنين ابو الحسنين علي المرتضى ” عليه السلام ” ولفاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين ” عليها السلام ” , وللامام الحسن المجتبى ” عليه السلام ” , و الى الامام الحجة القائم المنتطر(عج) ومراجع الدين العظام وجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بذكرى استشهاد ابو الاحرار الإمام الحسين (عليه السلام)  كلمة الحق المطلقة والمقطعة بالسيوف والمرفوعة على رؤوس الرماح ,   يوم العاشر من محرم ” عاشوراء ” على ارض الطف في كربلاء  مع الـ بيته واصحابه جميعا ” رض”   . 

ستبقى ” لا ” الحسين أعظم لا بالتاريخ الانساني تهز عروش الظالمين والمتجبرين المتسلطين على رقاب الفقراء و المؤمنين الصالحين  على مدى الدهور . 

وستبقى واقعة الطف جرح  في جسد التاريخ الانساني نازف ابد التأريخ  ,  ومدرسة للمبادىء  نستلهم منها دروس التضحية والوفاء والايثار والعشق الالهي اللامتناهي  حتى يومنا الحاضر ,  للوقوف بوجه الظلم واعلاء كلمة الحق.

ما احوجنا اليوم الى التمسك بنهج  وخطى الامام الحسين (عليه السلام) و قيمه الانسانية النبيلة.

السلام على الحسين  , و على قطيع الكفين ابو الفضل العباس ،و على الجبل الاشم الحوراء زينب ” , السلام على : ” علي بن الحسين ، وعلى أولاد الحسين، وعلى أصحاب الحسين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق