اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

ميسي في باريس.. مشاهد استقبال “أسطوري”

 

فضاءات نيوز – متابعة 

 

وبات الأسطورة الأرجنتينية رسمياً لاعب باريس سان جيرمان الجديد بعد أن أمضى 21 عاماً في صفوف نادي برشلونة وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح في وقت سابق من اليوم.

وعقب إتمام الصفقة غرّد النادي الفرنسي عبر تويتر: “يسعد نادي باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيعه مع ليو ميسي عقداً لمدة عامين مع سنة إضافية اختيارية”.

وكان ميسي وصل إلى باريس قرابة الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم بالتوقيت المحلي، ولوّح للجماهير من إحدى الشرفات لقاعة في مطار لو بورجيه مرتدياً قميصاً مكتوب عليه كلمة “هنا باريس”.

وسيحمل ميسي الرقم 30 مع باريس سان جيرمان.

واحتفى النادي الباريسي بلاعبه الجديد عبر حسابه في تويتر قائلاً “جوهرة جديدة في باريس!”

وتسارعت عملية انتقال ميسي إلى فريق العاصمة الفرنسية الثلاثاء مع تأكيد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي صباحا نبأ انتقال نجله الى سان جيرمان، قبل أن يعلن الأخير تقديم لاعبه الجديد إلى وسائل الإعلام رسميا الأربعاء مشيرا إلى أن اللاعب الاأرجنتيني سيرتدي القميص رقم 30 لدى الإعلان في المساء عن توقيعه العقد رسمياً.

وشكل حلول الأسطورة الأرجنتينية في باريس حدثاً تاريخياً حيث تجمع أنصار باريس سان جيرمان وعشاق ميسي أمام فندق “رويال مونسو” الذي يمكث فيه اللاعب الخارق، فحياهم قبل أن يهم بالدخول إلى الفندق.

ومن شرفة الفندق، أطل النجم الأرجنتيني مجدداً رفقة عائلته  ليحيي المشجعين الذين يعيشون دون شك لحظات تاريخية بانضمام أحد أساطيرة الكرة إلى فريقهم.

أكد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع رئيس نادي باريس سان جيرمان بالعاصمة الفرنسية، ناصر الخليفي أن مغادرته لناديه السابق كانت لحظات صعبة بالنسبة له، ولكن سعيد بالانضمام إلى ناديه الجديد وأنه سيكافح من أجل تحقيق الأهداف التي وضعها العملاق الباريسي.

وأوضح ميسي أنه س  لا عيد جدا باللعب بجانب النجم الفرنسي، كيليان مبابي، وبقية “اللاعبين الكبار”، مشيرا إلى أنه لا يعلم متى سيلعب أول مباراة له مع الفريق، مضيفا: “لدي رغبة كبيرة في اللعب ولكن لا أستطيع أن أعطيكم تاريخا محددا، فقد عدت من إجازة وسيجري ترتيب الأمر مع المدرب والفريق الفني”.

وأشار إلى أن الأسبوع الأخير كان مليئا بالعواطف والمشاعر بالنسبة له ولأسرته، قائلا: “لقد قمت مع أسرتي بالتأقلم، ولكن لا يوجد أحد في العالم مستعد لتحمل هكذا تغييرات في فترة قصيرة”.

وأكد أنه كان سعيد جدا بـ” الاستقبال الجنوني” من قبل مشجعي النادي الباريسي، وأنه سيسعى إلى تقديم موسم رائع، على حد قوله.

واعتبر أن الفوز بدوري أبطال أوروبا أمرا صعبا ومعقد حتى لو كان لديك أفضل فريق في العالم،  مردفا: “لدى باريس سان جيرمان الروح للفوز والأمر يحتاج أحيانا للحظ وهذا ما يجعل تلك البطولة مميزة وجميلة”، على حد تعبيره.

وتابع: “أنا هنا لمساعدة الفريق، وأنا لدي كذلك رغبة في رفع كأس تلك البطولة مرة أخرى”، وتجدر الإشارة إلى ميسي كان قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات مع برشلونة.

أسعى للألقاب

ولفت الساحر الأرجنتيني إلى أن هناك إمكانية كبيرة لتحقيق الألقاب، مردفا: “أنا وباريس سان جيرمان نبحث عن نفس الهدف، وأنا أعرف نيمار وأنخل دي ماريا وأتعرف على بقية اللاعبين”.

وقال إن الدوري الفرنسي قد تطور كثيرا في الأعوام الأخيرة، مردفا: “لقد ساهم باريس سان جيرمان بذلك عن طريق جلب الكثير من النجوم، وكذلك سارت بقية الأندية على غراره”.

وفيما إذا كان يتفادى برشلونة في مباريات دوري الأبطال، أجاب: “قضيت سنوات طويلة ورائعة مع البلوغرانا، ولكنهم كان يعرفون أنني سأنضم إلى فريق قوي يستطيع تحقيق تلك البطولة، وإذا حدث وتواجهنا مع برشلونة سيكون أمرا رائعا ولكنه سيكون شعورا غريبا أن أعود إلى بيتي بقميص مختلف ولكن هذه أمور تحدث في عالم كرة القدم”.

من جانبه، أكد الخليفي، أن نادي باريس سان جيرمان لم يخالف قواعد اللعب النظيف التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، متابعا: “لو كنا فعلنا لذلك لما تمكنا بالأساس من التعاقد مع ميسي أو غيره من النجوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق