رياضة

مباريات مهمة لفرق صدارة الممتاز اليوم

فضاءات نيوز – متابعة

تختتم منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، السبت، بإقامة ست مباريات في محافظات بغداد والنجف والبصرة وميسان.
وسيكون الزوراء في مهمة صعبة حين يواجه مضيفه النجف على ملعب المحافظة، إذ تسعى كتيبة أيوب اوديشو العودة بالعلامة الكاملة لتحكم قبضتها على صدارة الترتيب، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام غزلان البادية، التي تسعى لإثبات ذاتها مع مدربها الجديد احمد خلف.

أما الوصيف القوة الجوية، فهو الآخر لن يرضى إلا بالفوز حين يستقبل الديوانية على ملعب الشعب الدولي، حيث يأمل فريق الصقور إلى تعويض تعادله أمام البحري في الجولة الماضية بتحقيق العلامة الكاملة أمام الديوانية الكامح لتفجير مفاجأة بقيادة مدربه الجديد سمير كاظم.
صاحب المركز الثالث النفط، سيواجه الحدود على ملعب الصناعة في لقاء يبحث من خلاله أبناء المدرب حسن احمد النقاط الثلاث من اجل التشبث في المركز الثالث وانتظار تعثر الصقور للارتقاء للوصافة، لكن مهمته ستكون معقدة أمام الحدود المنتشي بالفوز على نفط ميسان في الأسبوع الماضي.
وسيحاول الشرطة، اجتياز حالة الإحباط التي يعيشها الفريق بعدما فرط بفوز سهل في الدقائق الأخيرة أمام السماوة بالجولة الماضية، حين يحل ضيفاً على أمانة بغداد في ملعب الأخير.
وفي بقية المباريات، يستقبل البحري ضيفه الكهرباء على ملعب الزبير ويلاعب نفط ميسان ضيفه فريق الحسين على ملعب ميسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق