اخر الاخباردوليقسم السلايد شو

الخامنئي : اجراء الانتخابات اجهض مزاعم الاعداء المبنية على معارضة الدين للحرية

 

فضاءات نيوز مابعة 

وجّه قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، الشكر والتقدير للشعب الايراني لتألقه الجيد في الاختبار الكبير للانتخابات، فيما أكد ضرورة الاستعداد لمواجهة المؤامرة التي تستهدف  ايران .
وقال الخامنئي في مستهل درس البحث الخارج في الفقه، إنه “في مواجهة مؤامرة الاعداء الرامية لضرب اركان الدولة المختلفة، يتوجب علينا جميعا ان نكون مستعدين للدفاع الواعي والجهوزية للضربة والهجوم المضاد”.
واشار الخامنئي الى “الضجيج السلبي والمكثف للاجهزة الدعائية الاجنبية ضد مشاركة الشعب في الانتخابات”، مبينا ان “هذه الدعاية السلبية قد بدات قبل عدة اشهر وتصاعدت مع الاقتراب من الانتخابات وفي اليومين الاخيرين كذلك بذريعة المرض والفيروس ولم تفوّت وسائل اعلامهم ادنى فرصة لثني الشعب عن المشاركة في الانتخابات”.
واعتبر الخامنئي “اجراء الانتخابات في الجمهورية الاسلامية مجهضا لمزاعم الاعداء المبنية على معارضة الدين للحرية والديمقراطية”، مبينا أن “الانتخابات في الجمهورية الاسلامية الايرانية تثبت بان الدين مظهر كامل للديمقراطية الشاملة وان اقامة 37 عملية انتخابية على مدى الاعوام الـ 41 الماضية مؤشر الى اهتمام الجمهورية الاسلامية منقطع النظير بالسيادة الشعبية”.
واضاف : في مواجهة انشطة آلاف الافراد في جبهة العدو ضد مختلف قضايا ايران، ينبغي في جبهة الشعب الايراني ان يكون ملايين الافراد جاهزين للدفاع وتوجيه الضربة والهجوم المضاد في الشؤون الاعلامية ومختلف انواع الاعمال الممكنة للشعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق