اخر الاخبارمحلي

غداً.. أمطار متفرقة في العراق

فضاءات نيوز – بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة.
وذكر بيان للأنواء تلقت وكالة “فضاءات نيوز” نسخة منه، ان “طقس يوم غد الأحد سيكون في المنطقة الوسطى صحوا الى غائم جزئياً بينما يكون غائماً في أقسامها الشرقية مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة، وفي المنطقة الشمالية صحوا الى غائم جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم” مشيراً الى ان “درجات الحرارة العظمى بمدينة بغداد ستكون بمعدل 40 مْ”.
وأضاف، ان “طقس الأثنين المقبل سيكون صحواً يتحول الى غائم جزئياً في الأقسام الغربية من المنطقة ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق وفي الشمال صحواً ولا تغير في الحرارة وفي الجنوب صحواً يتحول الى غائم جزئياً في الأقسام الغربية من المنطقة ولا تغير في الحرارة”.
أما طقس الثلاثاء فيكون “صحواً يتحول الى غائم جزئياً في الوسط وفي الشمال صحواً مع ظهور بعض الغيوم خاصة في أقسامها الغربية وفي الجنوب صحواً مع بعض الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة بالمناطق كافة”.
وأشار البيان الى ان “طقس الأربعاء المقبل سيكون في الوسط غائم جزئياً وأحياناً غائم، وفي الشمال غائم جزئياً واحياناً غائماً وفي الجنوب صحواً الى غائم جزئياً ولا تغير في درجات الحرارة بالمناطق كافة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق