اخر الاخبارمحلي

بغداد تباشر بتشييد أبراج سكنية

فضاءات نيوز – بغداد

أعلنت هيئة استثمار محافظة بغداد، اليوم السبت، عن مباشرة الشركة المنفذة لمشروع “بروج” السكني بأعمالها المتضمنة تشييد ابراج سكنية لأول مرة في العاصمة.

وقال رئيس الهيئة شاكر الزاملي تصريح اوردته صحيفة “الصباح” شبة الرسمية، إن “الهيئة وضمن خططها الخاصة برفع مستوى السكن الحضاري في العاصمة، فقد منحت اجازة استثمارية لإنشاء اول ابراج سكنية في بغداد، منوها بأن الشركة المنفذة، باشرت انشاء اعمال مشروع (بروج) السكني”.

وبين أن “الابراج التي ستنفذ ضمن المشروع، ستكون بارتفاع 14 الى 26 طابقا وعلى مساحة تقدر بـ116 دونما بالقرب من ساحة عباس بن فرناس في جانب الكرخ”.

واشار الى ان “المشروع سيوفر 2650 وحدة سكنية، الى جانب مركزين، تجاري واخر صحي اضافة الى مدارس ومساحات خضراء ومواقف خاصة للسيارات”.

ولفت رئيس هيئة استثمار بغداد إلى أن “المشروع سيتبع احدث اساليب البناء العصري وبالتالي سيكون واجهة حضارية واعدة في العاصمة”.

على صعيد ذي صلة، أوضح الزاملي أن “الشركة المنفذة لمشروع مجمع الشعب السكني في منطقة الشعب بجانب الرصافة، وصلت اعمالها الى المراحل النهائية الأخيرة”.

واكد انه “سيتم افتتاح المجمع قريبا، مشيرا الى ان المشروع عبارة عن مجمع سكني مكون من 14 عمارة مع كامل الخدمات الملحقة بها. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق