اخر الاخبارعمود

النطاح شاعر يسرق المشاعر

 

علاء دلي اللهيبي

 

المرة الأولى التي تابعت له حوارا على مدى ساعة كاملة كان عبر شاشة mbc عراق، وكان متمكنا من ادواته في الرد على أسئلة مقدم البرنامج، وكان شاعرا جديرا بالثقة والتقدير.
مأمون النطاح شاعر عراقي مقيم في أوربا، لكنه قادر على الحضور في المنطقة العربية بجدارة، وفي الخليج تحديدا، وضيفا على منتديات وملتقيات شعرية في مناسبات عدة، وأثبت حضوره المتميز، وبصمته الخاصة به.
في وقت لاحق وفي شهر رمضان المبارك ظهر الشاعر مأمون النطاح مقدما للبرامج على قناة mbc عراق التي إستقبلته ضيفا في المرة الاولى، ثم إختارته ضمن فريق مقدمي برامجها، وكان برنامجه الرائق ( ضي الكمر) وهو مشتق من أغنية ذائعة للراحل فؤاد سالم، ومطلعها:
حبينا ضي الكمر
والكمر ناسينه
إحنا الكظينه العمر
نجمين بسنينه
وإستقبل النطاح على مدى ليالي شهر رمضان عددا من مبدعي الشاشة العراقية من مغنين وممثلين وشعراء وملحنين وكتاب سيناريو، وكانوا في غاية الإرتياح والرغبة في الحوار، وشهدوا للنطاح بأنه شاعر رائع، ومقدم برامج رائع لما أظهره من مودة ومحبة وثقافة وإحترام للضيوف وتاريخهم وعطائهم وإنسانيتهم التي تجسدت عبر أدوار مختلفة في الفن وفي الحياة، وعاشوا في ذاكرة الجمهور، ولم يغادروها على الإطلاق.
مامون النطاح يدون إسمه كشاعر ومحاور رائع وقدم نفسه للجمهور في الداخل العراقي كما قدمه للجمهور العربي الذواق فتحية له من شاعر يسرق المشاعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق