رياضةقسم السلايد شو

سواريز: ابعاد ميسي عن منصة الافضل لايعني شيء فهو اعظم لاعب في التاريخ

 

فضاءات نيوز – متابعة

اكد لويس سواريز مهاجم البارسا الأوروغواياني في مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام الإسبانية، وفي حديثه، قال سواريز أن رحيل البرتغالي رونالدو لن يؤثر أبداً على قوة الكلاسيكو كما أنه أكد أن عدم تواجد ليو في قائمة أفضل ثلاثة هو أمر غريب، إليكم:
“عدم تواجد ميسي في منصة افضل ثلاثة لاعبين في العالم لا يعني أي شيء، فاز أو لم يفز بالجوائز الفردية يبقى هو افضل لاعب في التاريخ ,  الجوائز لا تأخذ أي شيء بعيدا عن ما حققه، وما يقوم به دائما”.
“الموسم الماضي من الهداف! من هو صاحب الحذاء الذهبي! الاهداف في المباراة هي الجائزة التي تفوز بها، لا يمكن لأحد أن يأخذ ذلك بعيدا عنك، لأنك حققت ذلك على ارض الميدان، واثبت نفسك بأداء كبير في الملعب، وليس بجائزة يصوت لها اللاعبون الاخرون والصحفيون”.
“في بعض الاحيان لا يحتاج ميسي ان تنظر اليه، لأنه يضع الكرة في المكان الذي تريده أنت، انت تجد المساحة التي يمكن ان تستفيد منها، وتجد ميسي يضع الكرة لك في هذه المساحة حتى بدون ان تنظر اليه”.
“لهذه الاشياء التي ذكرتها سابقا، بالنسبة للعديد من الناس، وبالنسبة لي، ميسي أفضل لاعب في التاريخ، بسبب ما يظهره كلاعب، وما يفعله في كل المباراة، أنت لست بحاجة إلى إخباره بأي شيء، لأنه يرى كل شىء في الملعب”.
“نحن لا نلعب ضد كريستيانو في الليغا، نحن نلعب ضد اندية منافسة مثل ريال مدريد واتليتيكو واشبيلية وفالنسيا وفياريال وغيرهم، نحن نلعب ضد افضل مدافعين، ضد افضل مجموعة قوية، لا نلعب ضد لاعب واحد، لذلك رحيل كريستيانو لن يؤثر على الليغا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق