اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

رئيس البرلمان يشيد بدور المرجعية في الحفاظ على تراب العراق

 

فضاءات نيوز – بغداد

أشاد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بدور المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف، مؤكدا” لولاها لتمكن الارهاب من السيطرة على الاراضي والثروات في العراق .
جاء ذلك خلال زيارته الى ناحية العباسية في النجف الاشرف ولقائه بشيوخ العشائر في الناحية وتقديم لهم التعازي وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء حادثة الثرثار .
وذكر بيان، تلقت وكالة ” فضاءات نيوز ” , نسخة منه، ان” النائب الاول لمحافظ استقبل النجف الاشرف هاشم الكرعاوي استقبل اليوم الاحد، مطار النجف الاشرف الدولي رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي .
وأضاف : حيث ناقش الجانبان سبل التعاون المشترك بين الحكومة التشريعية في بغداد وحكومتي النجف الاشرف التشريعية والتنفيذية مؤكدين على تطوير واقع المحافظة امنياً وخدمياً .
وتابع البيان” كما رافق النائب الاول الحلبوسي خلال زيارته الى ناحية العباسية ولقائه بشيوخ العشائر في الناحية وتقديم لهم التعازي وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء حادثة الثرثار .
وأشاد الحلبوسي في كلمة” بالدور الكبير التي قامت به المرجعية الرشيدة التي لولاها لتمكن الارهاب الغاشم السيطرة على كافة الاراضي والثروات في عراقنا الحبيب”، مثمناً” التضحيات التي قدمها ابناء محافظة النجف الاشرف في محاربتهم تنظيم داعش الاجرامي وتقديم دمائهم من اجل وحدة العراق وشعبه مشيراً الى تكفله بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى الذين تم اختطافهم وقتلهم من قبل الزمر الارهابية في منطقة الثرثار”.
وأشار البيان ان” هذه الزيارة تأتي لتوطيد العلاقات بين أطياف الشعب العراقي وردآ على زيارة الكرعاوي المسبقة إلى محافظة الرمادي بعد حدوث حادثة الاختطاف التي حصلت في منطقة الثرثار .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق