اخر الاخباردوليقسم السلايد شو

سليماني : امريكا تعتمد على الحكومات غير المشروعة في المنطقة

فضاءات نيوز – متابعة 

أكد قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية الايرانية ,  اللواء قاسم سليماني، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية تعتمد على الحكومات غير المشروعة في المنطقة.

اكدت ذلك وكالة تسنيم الدولية الايرانية للأنباء ,  بأن اللواء قاسم سليماني نوه اليوم الاثنين، في كلمة خلال اليوم الثاني للمؤتمر العام لقادة ورؤساء ومدراء قوى الامن الداخلي، الى ان العدو يعتزم استهداف ايران عبر الضغوط والعقوبات الاقتصادية واستهداف الامن في البلاد لذلك  يوظف جميع امكاناته لتحقيق هذا الأمر.

ونوه قائد فيلق القدس الى أنه لايُكثرث اليوم بأمريكا واتباعها في غرب وشرق أسيا، قائلاً، ان جميع اعتماد امريكا على الحكومات غير المشروعة في المنطقة.

واضاف، ان امريكا واتباعها لجأوا الى تيارات منحرفة ويجب ان يعلموا بأن ايران الاسلامية اليوم هي بلد قوي وبلغت مستوى عال في الناحتين العسكرية والامنية.

وأكد اللواء سليماني ان نفقات العدو تتزايد بالمستوى الذي يهدد به، قائلا، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية حقيقة متبلورة ومجسدة عن الدين، ان العدو يريد عبر الضغوط الاقتصادية دفعنا الى طاولة المفاوضات إلا ان هذا التفاوض هو بمثابة استسلام، كما أن شعبنا اليقظ يؤمن بأن التفاوض مع العدو في ظل هذه الظروف هو استسلام، وبالتأكيد لن نرضخ ابداً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق