اخترنا لكممحلي

متنبئ جوي: أمطار رعدية جديدة في العراق

فضاءات نيوز – بغداد

تظهر آخر خرائط الطقس، ان أجواء صحوة ستسود خلال نهار اليوم الخميس في المنطقتين الوسطى والجنوبية وأغلب المناطق الشمالية، مع فرص لهطول أمطار رعدية على فترات.
وقال المتنبىء الجوي، نائل العلي، في منشور على فيسبوك “هناك فرص لتساقط أمطار رعدية على فترات قصيرة مابين المتوسطة والغزيرة على أقصى المناطق الشمالية الجبلية، كما يتوقع هطول زخات مطر رعدية هذه الليلة على بعض مناطق محافظة صلاح الدين”.
وتوقع أيضاً “هطول أمطار رعدية محدودة على بعض المناطق الغربية وبالأخص الحدودية خلال اليوم”.
وأوضح ان “البلاد ستتأثر بحالة عدم استقرار ابتداء من وقت مبكر من يوم غد الجمعة وتنتهي الحالة صباح السبت المقبل، حيث تشهد المناطق الشمالية والغربية وبعض مناطق صلاح الدين أمطارا رعدية مابين المتوسطة والغزيرة على فترات”.
وأشار العلي إلى، ان “هناك فرص لأمطار رعدية على فترات قصيرة على المناطق الوسطى، وهي تشمل مناطق محدودة، كما ان هناك فرص لأمطار رعدية مابين المتوسطة والغزيرة على مناطق محدودة من المنطقة الجنوبية يومي الجمعة والسبت المقبلين وعلى فترات متقطعة”.
وبين، ان “درجات الحرارة المتوقعة العظمى نهار اليوم الخميس، هي في المنطقة الشمالية.. 15 إلى 24، والمنطقة الوسطى.. 25 إلى 28، والمنطقة الجنوبية.. 28 إلى 31، والمنطقة الغربية… 16 إلى 20 درجة مئوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق