اخر الاخباررياضة

اليوم.. عشاق كرة القدم على موعد مع مواجهات نارية في الدوريات الأوروبية الكبرى

فضاءات نيوز – متابعة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهات نارية في الدوريات الأوروبية الكبرى على وجه الخصوص في إسبانيا وانكلترا وإيطاليا.

ويخوض فريق ريال مدريد سابع مبارياته في الدوري الإسباني (لا ليجا)، بمواجهة فريق أتلتيكو مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويأمل النادي الملكي في تحقيق الفوز على جاره المدريدي من أجل استعادة الدوري الإسباني، ليضغط على منافسه برشلونة متصدر الدوري، والذي يلعب عصر السبت أمام أتلتيك بيلباو.

من جانبه، يخوض نادي برشلونة، سابع مبارياته في الموسم الجديد بالدوري الإسباني (لا ليجا)، بمواجهة فريق أتلتيك بيلباو، على ملعب “الكامب نو”.

ويسعى البلوجرانا لتحقيق الفوز على النادي الباسكي، بعد أن تعثر في اللقاءات الأخيرة حيث هُزم بالجولة السابقة ضد ليجانيس بهدفين مقابل هدف بعدما كان قد تعادل في الجولة التي سبقتها بنتيجة (2-2) مع جيرونا، ولكن مازال الفريق الكتالوني متصدرًا للدوري برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد صاحب الوصافة.

وفي البريميرليج، يخوض نادي ليفربول، مساء اليوم، مباراة جديدة أمام فريق تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق حُمر الميرسيسايد يلعب خارج قواعده على ملعب “ستامفورد بريدج”، أمام نظيره فريق البلوز، ضمن لقاءات الجولة السابعة من البريميرليج.

وفي الكالتشيو، يستقبل نادي يوفنتوس ، نظيره فريق نابولي، على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

ويأمل البيانكونيري في تحقيق الفوز على البارتينوبي من أجل الابتعاد في صدارة السيري آ، حيث يتصدر اليوفي يتصدر جدول ترتيب السيري آ برصيد 18 نقطة، ويأتي من خلفه نابولي برصيد 15 نقطة.

سيكون هذا اللقاء ثأرياً للريدز، فالبلوز انتصروا عليهم في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية بهدفين لهدف، الأربعاء الماضي.

قمة يوفنتوس ونابولي لن تكون الوحيدة في الكالتشيو اليوم، حيث سيواجه روما غريمه الأزلي لاتسيو على ملعب الاولمبيكو في مواجهة نارية لن تخلو من الاثارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق