دوليقسم السلايد شو

ايران : اعتقال معظم المتورطين بإعتداء حادث الأهواز الارهابي

 

فضاءات نيوز – متابعة
أعلن وزير الأمن الايراني محمود علوي اليوم الاثنين عن اعتقال معظم مسببي حادث مدينة أهواز الإرهابي الذي راح ضحيته 25 شهيداً واصابة نحو 60 آخرين السبت الماضي.
ونقلت وكالات الانباء الايرانية , وتابعتها ” فضاءات نيوز ” , اليوم الاثنين ,  عن علوي قوله خلال مشاركته في تشييع جثامين الضحايا أنّ “المجرمين الذين قاموا بهذا العمل الإجرامي الكارثي عليهم أن يعلموا بأن أبناء ايران لن يقفوا مكتوفي الأيدي حيال ما حدث.
وأكّد وزير الأمن على أنّ “قتل أطفال في سن السادسة وإطلاق النار باتجاه النساء والصغار ليست بالقضية التي تغض النظر عنها عناصر الأجهزة الأمنية والاستخباراتية والعسكرية بهذه البساطة”.
وقال علوي، إنّ “عناصر الأمن الايراني والقوات العسكرية والأمنية والسياسية وقوات الحرس الثوري والجيش والشرطة والسلطة القضائية والإدارة السياسية للبلاد ستتعرف على جميع من وقفوا وراء هذه الجريمة” لافتاً الى “مقتل جميع مرتكبيها”.
كما صرّح وزير الأمن : تم إعتقال معظم المتورطين في هذا الحادث الارهابي” , متوعداً “بأنهم سينالون عقابهم الذي يستحقونه ليكون ذلك رسالة من ايران الاسلامية الى العالم مفادها بأنّ ايران ليست مسرحاً للعمليات الاجرامية التي تسهتدف المواطنين وأنّ كل مجرم هنا سينال عقابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق